في الحرم المكي (ولاتهنوا ولا تحزنوا) #مصر #سوريا

في الحرم المكي
رسالة إلى أهل مصر وسوريا (أبشروا)
خرجت من بيتي اليوم قاصدة أعظم بيت على وجه الأرض ليس في فكري وقلبي غير مصر وسوريا وشيء من همومي وأحزاني! 
صور شهدائهم تلاحقني وصوت أنينهم يؤرقني!
ويكاد الحزن يقتلني
فأردد: (واصبر وماصبرك إلا بالله)
وأنا أتهيأ للخروج اتصلت بي أخت لم أكلمها أو أرها من عدة شهور 
هي: السلام عليكم
أنا عليكم السلام
هي: سوزان من دون مقدمات تروحي الحرم؟
أنا: سبحان الله أنا أتجهز للخروج إليه الآن
هي: تمام ألقاك هناك نصلي سويا ثم نطوف سبعة أسباع
أنا: سبعة أسباع؟!! كثير والله أخشى أتعب ولم أفعله قط!
هي: تحبين المسلمين؟
أنا:(ضحكت لسؤالها) وما مناسبة ذلك للطواف؟
هي: تعالي إلى الحرم نتفاهم هناك.
توجهت إلى الحرم والتقيتها في المكان المحدد صلينا العشاء وتوجهنا للطواف
 وهي تردد سيفتح الله لنا ويعيننا
فما أتينا هنا إلا للدعاء لهم.
قلت: من هم؟
قالت: مصر وسوريا!
كأنها فجرت بركاناً في داخلي بكلماتهاوكأنها لمست الجرح!
انطلقنا للطواف ..
لم تنطلق ألسنتنا إلا بالدعاء لمصر وسوريا!
عن يميني صوت خافت يردد: اللهم انصر المسلمين في مصر وسوريا.
عن شمالي: اللهم احقن دماء المسلمين في مصر وسوريا!
من أمامي من خلفي والله لا أسمع إلا دعوات تخرج من قلوب مكلومة من حال أمتها!
قلت: سبحان الله أي ترابط هذا؟! 

وهناك عند الملتزم حيث تسكب العبرات وتُقال العثرات ولا تُردُّ الدعوات أخوات متمسكات أقسم لا أسمع إلا أصوات تردد اللهم احقن دماء إخواننا
في مصر وسوريا وفي كل مكان ..
وإذا بأعجب دعوة تنطلق من أحداهن متمسكة بأستار الملتزم: اللهم فرج عن عبدك مرسي وأعوانه وفك أسرهم 
واشف صدورنا.. اللهم احفظ عبدك أوردغان وانصر به الإسلام
ثم أخرى تردد: اللهم العن سيسي وبشار وأرنا فيهم عجائب قدرتك!
اللهم .. اللهم ...
شعرت أن جميع من في الطواف من مصر وسوريا!
وليسوا كذلك أبدا!
بالله ماذا تظنون بربكم ؟!
بالله ماذا تأملون ممن عنده خزائن السموات والأرض؟!
بالله ماذا تظنون من حييٍّ كريم يستحي أن يرد يد عبده صفراً وقد رفعها ليدعوه ويسأله؟!

فطيبوا نفسا يامكلومون يامظلومون في #مصر و #سوريا وفي كل مكان
فوالله القلوب معكم والأكف تُرفع للسماء لنصرتكم والجبار القوي العزيز المتين يتوعد بنصركم (لأنصرنك ولو بعد حين)
وإن نصر الله قريب.
هذا جزء من القصة واعذروني على الإطالة :)
ومازال عندي الكثير :)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تفريغ الدرس السادس من شرح أسماء الله الحسنى اسم الله (الحق) جلّ جلاله

الدرس السابع و العشرون من شرح أسماء الله الحسنى ا سم الله: (الحفيظ) جل جلاله

الدرس العاشر من دروس شرح أسماء الله الحسنى اسم الله (اللطيف) جل جلاله